أخبار الموقع

ماهو البيتكوين؟


البيتكوين (BITCOIN) هي عبارة عن عملة إفتراضية مشفرة من تصميم شخص مجهول الهوية يعرف باسم “ساتوشي ناكاموتو“, و تشبه الى حد ما العملات المعروفة من الدولار و اليورو لكنها تختلف فى أنها إلكترونية، أي تعاملاتها على الانترنت و ليس لها وجود مادى، و مشفرة، أي لا يمكن تتبع عمليات البيع و الشراء أو معرفة هوية صاحبها.

◄ إيجابيات البيتكوين:


            ♦ الرسوم المنخفضة و السرعة: نظرا لعدم وجود وسيط (البنك)، فقيمة الرسوم قليلة جدا و أحيانا لا توجد رسوم.
            ♦ السرية: عمليات البيع و الشراء لا يمكن تتبعها و لا التدخل فيها و هذا أمر جيد نظرا للمصاعب التي تفرضها الحكومات و البنوك.
            ♦  العالمية: يمكنك إرسال و إستقبال البيتكوين من أي مكان في العالم.

◄ كيفية الحصول على  البيتكوين:

بإمكانك الحصول على البيتكوين بعدة طرق، و هاته أفضل و أشهر الطرق:
             عملية التعدين عملية التعدين هذه تشبه عملية إستخراج الذهب بالتنقيب في المناجم سواء بصورة فردية او على هيئة مجموعات، و لكن في عملية تعدين البيتكوين،  تستبدل أدوات الحفر بأجهزة الكمبيوتر و كلما زادت قدرة الجهاز على المعالجة، زادت قدرته على استخراج العملات بشكل أسرع،  و يستبدل منجم الذهب ببرنامج لحل معادلات معقدة تحمل فى طياتها أكواد العملات، و من يجد كود العملة تصبح هذه العملة ملكه، و هناك الكثير حول العالم من اصبحوا مهوسون بهذه العملة و حجزوا سيرفرات كاملة تعمل على مدار اليوم لحل المعادلات و استخراج العملات.
              صنابير البيتكوين (Bitcoin FAUCET): صنابير البيتكوين هي مواقع إلكترونية تمنحك عددا من البيتكوين مجانا مقابل قيامك بمهمة بسيطة ( كـ النقر على إعلان، إدخال 'كابتشا'، القيام بعملية حسابية ... إلخ)، و تمنح صنابير البيتكوين عادة قيمة ضئيلة من العملة لأنها وجدت أساسا للتعريف بـ العملة و إتاحة الفرصة للجميع بمداولة البيتكوين و لو بقيم ضئيلة.
ويمكنك الحصول على افضل المواقع لجمع البيتكوين من هنا  

◄ كيفية انفاق  البيتكوين:

 الحصول على فيزا خاصة بالبيتكوين  :  وتحويله الى دولارات وهذه الفيزا اما تكون افتراضية وسعرها 3 دولارات ويمكنك دفعها عن طريق البيتكوين أو حقيقية تصلك الى بيتك وسعرها 17 دولارا  هذه الفيزا يمكنك تفعيل البايبال بها ويمكنك الحصول عليها من هنا

 

 ♦تحويل البيتكوين الى رصيد لهاتفك وهى خدمة تقدمها المدونة ويمكنك الاطلاع عليها من هنا  

 

طرق اخرى للبرح من البيتكوين  : يمكنك اختصار روابطك والربح بصورة بيتكوين مع الموقع العملاق coinurl  وللتسجيل والشرح من هنا   او من خلال الضغط على الاعلانات ولكن الموقع يعطيك بيتكوين بدلا من السنتات والميزة انك تكس الحد الادنى بسرعة  ويمكنك التسجيل فى هذه المواقع من هنا

استغلال فرصة ظهور عملات جديدة تظهر على الانترنت وتعطى رصيد مجانى مثل عملة digiuro وعملة valorbit  من هنا

ثم تحولها الى بيتكوين

 

ليست هناك تعليقات